منتدى كلية العلوم بجامعة البعث
أهلا وسهلا بك اخي الزائر اذا كنت عضو في المنتدى قم بدخول لتمتع بميزات إضافية
او قم بتسجيل اشتراك بخطوات بسيطة

منتدى كلية العلوم بجامعة البعث


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سَنَرقُصُ على جِرااحِكُم كَما رَقَصتُم على جِرااحنا .. أَيها الكتالونيوون ..!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AS3AD
فريق المنتدى
فريق المنتدى


عدد المساهمات : 52
نقاط : 120
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 13/04/2011
العمر : 25
ذكر

مُساهمةموضوع: سَنَرقُصُ على جِرااحِكُم كَما رَقَصتُم على جِرااحنا .. أَيها الكتالونيوون ..!!    15/4/2011, 5:22 pm

لقد أثبت المُشجِّع المدريدى ومنذُ زمنٍ بعيد بأنه شخصيةٌ راائعةٌ ورااقية .. نعم ( فهو يكاد يكونُ مميزاً فى كل شيىء ) فكما كان دائماً عُنوانٌ عَريضٌ فى التشاؤمِ عند الخساارة نراه ُ بالمقابل نموذجٌ متألقٌ فى التفاؤلِ والفرحِ (عند الفوز بجداارة ) .. او حتى بدون جدارة ..! هكذا تعودنا منهُ وهذا ما عَوَّدَنا عليه كُتّابُنا الأفاضل فى مدريدَ وضواحيها ( وانا واحدٌ منهم ) نبكي عند الخسارةِ بمراارة ونفرحُ عند الفوزِ بشطارةٍ ومهاارةٍ , نتفنن فى خلقِ الأعذارِ عند الهزيمة ونُبدعُ فى سَردِ الأسبااب عند الفوز بثقةٍ وعزيمة ويغيب دائماً عن بالُنا ان نقف على تلك الحقيقة وتلك الأسئلة التى ارهقتنا كثيراً والتى طالما طُفنا حولها مراراً وتكراراً كى نجد لها الحلول ولكن وكالعاادةِ لا حلول ولا ما يحزنوون ..!!
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لماذا الريال وحتى هذه اللحظة لا يسيرُ على وتيرةٍ واحدة تُميزهُ عن غيره وتجعله فوق خط السلامة والأماان بكل أريحيّةٍ واطمئناان ؟؟ لماذا الريال مرةً يُبدع ويُحلِّق ومرةً نراهُ يلهثُ خلفَ الكرةِ كأنه فريقُ درجةٍ ثانية او ثالثة ؟؟ لماذا الريال وعلى غير عادتهِ ومنذُ سنواتٍ مَضَت صار حقل تجاربَ لعديدٍ من المدربين كلٌ له تاريخهُ المُشَرِّف وأُسلوبهُ المتميز ولكن عندما يصلُ الواحدُ منهم الى القلعة البيضاء تجدهُ يُكافحُ ويُكابد من اجل الخروج بالفريق من حالة التذبذب والتوهان وهاات يا صحافة ويا اعلام وكل يوم تصريح وكل يوم عنواان هذا المدرب فاشل لااااأ هذا المدرب فناان ..؟! لماذا الريال نراه احياناً كالنعجةِ البلهاء يدور حول نفسهِ حائراً على ارض الملعب لا يعرف لمرمى الخصم طريقاً او عُنوان .. وفى أحايين اخرى نراهُ ملِكاً مُهاباً بأوسمتهِ يهزُّ عروش ألأُسْدِ فى الغابات وفى الملاعب وفى الساحااتِ ..؟؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أليس من المحيِّر ان يُهزم الرياال على يد خيخون الصغيرة ثم يتفوق على توتنهام مع ان الفارق بينهما لم يتجاوز اربعة اياام ؟؟ لماذا الريال مُتألق فى دورى الأبطال اكثر منه فى الليغا مثلاً ؟ ففى الليغا نراهُ يَعرُج ولا زال يَعرُج على قدمٍ واحدة خطوةٌ للأمام وخطوتين للورااء مما أدخلنا فى حالة حيص بيص وقلق دائم يشوبهُ عدم الثقة والأطمئناان ..! ( لماذا خسر الريال فى مباراة الكلاسيكو الماضى وكلنا يتذكر تلك النتيجة القاسية التى خرج بها مع انه كان متألقاً قبل المباراة وبعدها وحظوظُ فوزهِ كانت عاالية جداً يشهادة الجميع ) وفى الكامبنو تفاجأنا حينما شاهدنا مورينيو على غير طبيعته ورأينا ريالاً آخر غير الذى عرفناه فقد كان فى حالةِ تخبطٍ يرثى لها وكَأَنَّ سَحَرَةَ فِرعَونَ فَعَلَت فِعلها وعَقدَت عليهِ عِصِيِّها وحِبالها ثمَ رمتهُ بِسِحرها فجُرِحنا بِخمسةِ اهدافٍ نظيفة وطُويَ الملفُ بِسُرعةِ البرقِ حينها وقبل ان نَستَدِلَّ على الحقيقة ..!!
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هذه هى النقطة الأهم التى اردت الوصول اليها لِأُذَكِّر بِأَن الكلاسيكو القادم قد أصبح على مشارف البرنابيو فلِنَجعَلهُ مباراةَ ثأرٍ وناار .. مباراة انتقامٍ وردِّ اعتباار .. فى هذه المباراة لا مكان للعواطف ولا مجال للتفكير بالنقااط لأن المسألة لم تعد نقاطاً وكأس بل مسألةَ كراامةٍ وهيبةٍ ورفعةَ رأس.. ولا مكان للتصريحات الدبلوماسية ولا للكلام الناعم والمعسول ولا للبروتوكولاتِ الرياضية مع من لا يفهمها ولا يحترمها .. علينا ان نُحَدِّثَ هؤلاء المغرورين .. المدعومينَ بالسَّحَرَةِ والمشعوذين والمسنودينَ بأسيادِهِم الماسونيين .. علينا ان نخاطبهم بلغتهم التى يفهمونها ونعاملهم بطريقتهم التى يجيدونها ولنكن حازمين صارمين .. ثائرين منتقمين .. ضاربينَ موجعين .. حتى نثبت لهم وللجميع بأن كل مُنَشِّطاتِ العالم لن تنفعهم هذه المرة امام صرخةٍ مُدوِّيةٍ ستخرج من حناجر مورينيو ورفاقه وسَنَرقُصُ على جِراحِكُم أيها الكتالونيون كما رَقصتُم على جرااحِنا فهل تتذكروون ..؟؟ تحياتى للجميع والى اللقااء .


من ابتغى صديقاً بلا عيب.... عاش وحيداً
من ابتغى زوجةً بلا نقص ... عاش أعزباً
من ابتغى حبيباً بدون مشاكل ... عاش باحثاً
من ابتغى قريباً كاملاً .... عاش قاطعاً لرحمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمدنظير
.::عضو فعال::.
.::عضو فعال::.


عدد المساهمات : 10
نقاط : 16
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/04/2011
العمر : 37

مُساهمةموضوع: عذرا ............. ولكن   16/4/2011, 3:43 am

عذرا سيدي الريالي أو المدريدي

ان غدا لناظره قريب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
.:::Admin:::.
.:::Admin:::.


عدد المساهمات : 10
نقاط : 28
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 13/04/2011
العمر : 26
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: سَنَرقُصُ على جِرااحِكُم كَما رَقَصتُم على جِرااحنا .. أَيها الكتالونيوون ..!!    16/4/2011, 3:35 pm

شكرا ابو سعود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://homs-sin.ibda3.org
 
سَنَرقُصُ على جِرااحِكُم كَما رَقَصتُم على جِرااحنا .. أَيها الكتالونيوون ..!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلية العلوم بجامعة البعث :: منتدى الرياضة :: القسم الرياضي-
انتقل الى: