منتدى كلية العلوم بجامعة البعث
أهلا وسهلا بك اخي الزائر اذا كنت عضو في المنتدى قم بدخول لتمتع بميزات إضافية
او قم بتسجيل اشتراك بخطوات بسيطة

منتدى كلية العلوم بجامعة البعث


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الموسوعة الطبية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
ليلى
.::مراقب عام::.
.::مراقب عام::.


عدد المساهمات : 1099
نقاط : 1405
السٌّمعَة : 55
تاريخ التسجيل : 13/07/2011
العمر : 26
الموقع : في غرفتي .... أنتظر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الموسوعة الطبية   28/2/2012, 8:46 pm

Sad

يا حرام Crying or Very sad

على الأقل الكافيين الو بديل دائما ومو معتمدة ع مشروب معين Cool

مو متل المتة ماالها بديل


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وسيم
.::عضو ذهبي::.
.::عضو ذهبي::.


عدد المساهمات : 599
نقاط : 775
السٌّمعَة : 24
تاريخ التسجيل : 14/10/2011
العمر : 25
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الموسوعة الطبية   29/2/2012, 10:40 pm

السلام عليكم

لقيت متة cheers cheers cheers cheers geek geek

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


لا تـــشـــــكــــو للـــنــاس جــــــرحـــاً أنــــت صـــاحـــبـــه


فــالجـــرح لا يـــؤلـــم إلا مـــن بـــــه ألــــــــــــــــــم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليلى
.::مراقب عام::.
.::مراقب عام::.


عدد المساهمات : 1099
نقاط : 1405
السٌّمعَة : 55
تاريخ التسجيل : 13/07/2011
العمر : 26
الموقع : في غرفتي .... أنتظر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الموسوعة الطبية   29/2/2012, 10:51 pm

مبرووووووووووووووووووك

عنجد انبسطت عشانك

دير بالك عليها لا تستهلكها بسرعة

ليك عندي فكرة الكاسة بعد ما تشربها نشفها ورجاع اشربها مرة تانية هيك شي ثلاث أيام عشان تقيم عندك العلبة

ترى ما بتعرف امتى بينوجد Smile


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وسيم
.::عضو ذهبي::.
.::عضو ذهبي::.


عدد المساهمات : 599
نقاط : 775
السٌّمعَة : 24
تاريخ التسجيل : 14/10/2011
العمر : 25
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الموسوعة الطبية   1/3/2012, 11:16 pm

هههههههههههههههههههه

شو نشفها وارجع اشربها مابتطلع طيبة

جبت علبتين مشان ما انقطع Cool


لا تـــشـــــكــــو للـــنــاس جــــــرحـــاً أنــــت صـــاحـــبـــه


فــالجـــرح لا يـــؤلـــم إلا مـــن بـــــه ألــــــــــــــــــم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليلى
.::مراقب عام::.
.::مراقب عام::.


عدد المساهمات : 1099
نقاط : 1405
السٌّمعَة : 55
تاريخ التسجيل : 13/07/2011
العمر : 26
الموقع : في غرفتي .... أنتظر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الموسوعة الطبية   2/3/2012, 5:33 pm

الله يباركلك بهالعلبتين ويضلو عندك شي شهرين


بس عنجد كتير مرة وطعمتها غريبة أحسنلك نشفها وصفيها مليح هيك اطيب Smile



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وسيم
.::عضو ذهبي::.
.::عضو ذهبي::.


عدد المساهمات : 599
نقاط : 775
السٌّمعَة : 24
تاريخ التسجيل : 14/10/2011
العمر : 25
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الموسوعة الطبية   2/3/2012, 7:26 pm

السلام عليكم

المتة مو مرة فينا نحطلها منكهات متل القرفة أو حب الهيل و الزنجبيل او الحليب أو الأعشاب البرية متل ((الشيح)) و((القيسون))

بس قبل الشرب بنقعها بمي فاترة مدة دقيقتين وبصفيها بعدين بتصير أطيب مشروب

جربي شربيها ما بتندمي


لا تـــشـــــكــــو للـــنــاس جــــــرحـــاً أنــــت صـــاحـــبـــه


فــالجـــرح لا يـــؤلـــم إلا مـــن بـــــه ألــــــــــــــــــم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليلى
.::مراقب عام::.
.::مراقب عام::.


عدد المساهمات : 1099
نقاط : 1405
السٌّمعَة : 55
تاريخ التسجيل : 13/07/2011
العمر : 26
الموقع : في غرفتي .... أنتظر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الموسوعة الطبية   2/3/2012, 10:38 pm

منكهات متل القرفة أو حب الهيل و الزنجبيل او الحليب أو الأعشاب البرية متل ((الشيح)) و((القيسون)) affraid

كل هدول Shocked

أنا النكهة الوحيدة يلي بحطها ع المتة ( اذا فكرت اشربها ) هوي ملعقتين سكر لكل كاسة

ولا ممكن أي نكهة تزبط مع المتة غير السكر عشان يحليها شوي

وهاد هوي سبب عدم شربي للمتة لأنو كل مابدي اشربها بجيب علبة السكر وبصير بزين بهالسكر وصب

ويلي حولي بيشربوها بلا سكر فبكون منظري غلط ...... وأنا روحت مونة السكر على كاسة متة

الله بعين عم ندفش بكاسة الشاي هي أزبط شي Laughing




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وسيم
.::عضو ذهبي::.
.::عضو ذهبي::.


عدد المساهمات : 599
نقاط : 775
السٌّمعَة : 24
تاريخ التسجيل : 14/10/2011
العمر : 25
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الموسوعة الطبية   2/3/2012, 11:49 pm

هههههههههههههههههه

المنكهات ما بينحطو كلون سوا
مثلاً قرفة وزنجبيل أو شيح لحالو أو ...

بس طييييييييبة


لا تـــشـــــكــــو للـــنــاس جــــــرحـــاً أنــــت صـــاحـــبـــه


فــالجـــرح لا يـــؤلـــم إلا مـــن بـــــه ألــــــــــــــــــم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليلى
.::مراقب عام::.
.::مراقب عام::.


عدد المساهمات : 1099
نقاط : 1405
السٌّمعَة : 55
تاريخ التسجيل : 13/07/2011
العمر : 26
الموقع : في غرفتي .... أنتظر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الموسوعة الطبية   3/3/2012, 7:48 pm

المثل بقول لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع


يعني يلي عم يزرع المتة مبسوط خيرات الله منكون عم يكسبو ذهب

وانتو اتهنو بهالنعيم Smile


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وسيم
.::عضو ذهبي::.
.::عضو ذهبي::.


عدد المساهمات : 599
نقاط : 775
السٌّمعَة : 24
تاريخ التسجيل : 14/10/2011
العمر : 25
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الموسوعة الطبية   5/3/2012, 11:46 pm

السلام عليكم
تبادل مصالح الشغلة

ناس يتزرع وناس بتشرب وبتاكل

لو توقف زراعة كل المواد يلي فيها كافيين Laughing Razz


لا تـــشـــــكــــو للـــنــاس جــــــرحـــاً أنــــت صـــاحـــبـــه


فــالجـــرح لا يـــؤلـــم إلا مـــن بـــــه ألــــــــــــــــــم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليلى
.::مراقب عام::.
.::مراقب عام::.


عدد المساهمات : 1099
نقاط : 1405
السٌّمعَة : 55
تاريخ التسجيل : 13/07/2011
العمر : 26
الموقع : في غرفتي .... أنتظر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الموسوعة الطبية   6/3/2012, 9:00 pm

أصلاً فوائد الكافيين أحسن بمليون مرة من المتة يلي مو معروف شو أصلا

امبارح كنت صايمة وناطرة المغرب عشان بس اشرب كاسة النسكافيه

واليوم بس فقت من النوم عملت نسكافيه

المشكلة انو من الملل وقلة الشغل عم اتسلى بالمشروبات عشان ما مضيها نوم طول نهار





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وسيم
.::عضو ذهبي::.
.::عضو ذهبي::.


عدد المساهمات : 599
نقاط : 775
السٌّمعَة : 24
تاريخ التسجيل : 14/10/2011
العمر : 25
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الموسوعة الطبية   6/3/2012, 10:59 pm

الله يعين الكافيين عليكي

أخ بس لو ينقطع شي أسبوع Twisted Evil

Laughing


لا تـــشـــــكــــو للـــنــاس جــــــرحـــاً أنــــت صـــاحـــبـــه


فــالجـــرح لا يـــؤلـــم إلا مـــن بـــــه ألــــــــــــــــــم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليلى
.::مراقب عام::.
.::مراقب عام::.


عدد المساهمات : 1099
نقاط : 1405
السٌّمعَة : 55
تاريخ التسجيل : 13/07/2011
العمر : 26
الموقع : في غرفتي .... أنتظر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الموسوعة الطبية   7/3/2012, 3:16 am

هههههههههههه

والله انت شرير بشكل

ما حرام عليك تقطع المغذي الوحيد الي

لأنو صايرة ما عم لحق علب نسكافيه



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وسيم
.::عضو ذهبي::.
.::عضو ذهبي::.


عدد المساهمات : 599
نقاط : 775
السٌّمعَة : 24
تاريخ التسجيل : 14/10/2011
العمر : 25
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الموسوعة الطبية   7/3/2012, 10:03 am

ليش عايشة ع النسكافيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

معناها مابتنامي الله يعينك

مبارح شربت قهوة مشان ما نام بكير (الساعة 7 المسا) أنا شربتا من هون وفرطت من النعس

العما إذا بدي صير إشرب متلك بضل نايم Very Happy



لا تـــشـــــكــــو للـــنــاس جــــــرحـــاً أنــــت صـــاحـــبـــه


فــالجـــرح لا يـــؤلـــم إلا مـــن بـــــه ألــــــــــــــــــم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليلى
.::مراقب عام::.
.::مراقب عام::.


عدد المساهمات : 1099
نقاط : 1405
السٌّمعَة : 55
تاريخ التسجيل : 13/07/2011
العمر : 26
الموقع : في غرفتي .... أنتظر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الموسوعة الطبية   7/3/2012, 5:16 pm

ههههههههه

هي من فوائد الكافيين

الصبح منشط للعقل وبعد الغداء طارد للسموم وبالمسا حبة منوم

بس في وحدة بعرفها كانت دايما تاخد مفعول عكسي

يعني الصبح حبة نوم والمسا منشط

وأنا عم اشربو كتير لأنو مافي شي عم يشغلني فعم نام طول النهار واسهر طول الليل وأنا بطبيعتي ما بحب النوم

فهالشي زاعجني كتير



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فؤاد الاحصب
.::عضو ذهبي::.
.::عضو ذهبي::.


عدد المساهمات : 298
نقاط : 528
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 19/07/2011
العمر : 29
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الموسوعة الطبية   8/3/2012, 7:24 pm

اذا بدك تصحصح خذلك شوية " قــات " بتضل مصحصح على طول افضل من النسكافية

هيك عم نعمل في اليمن هههههههههههههههههه
-----------------------------------------------------------------
معلومة: لا حدي يقلي انو من المخدرات او ما شابه رح اقله لا انت غلطان لا يمكن تصنيفه ضمن المخدرات او المسكرات

صحيح للقات كثير من السلبيات مثل ضعف الاقتصاد للبلد وضياع الوقت والمال و بعض امراض السرطان التي يسببها المبيدات الحشرية التي ترش عليه و....

يعني في كل الاحوال هو سلبي وسلبي للغاية لن هذا لا يعني ضمه ضمن المخدرات وهناك مشايخ حرموه بسب ما يترتب عليه من ضياع للمال والصحه والوقت وان شاء الله اننا نتخلص منه خلال السنوات القادمه دعواتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alahsab4math.blogspot.com/
ليلى
.::مراقب عام::.
.::مراقب عام::.


عدد المساهمات : 1099
نقاط : 1405
السٌّمعَة : 55
تاريخ التسجيل : 13/07/2011
العمر : 26
الموقع : في غرفتي .... أنتظر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الموسوعة الطبية   8/3/2012, 8:45 pm

فؤاد يسلمو عالنصيحة Shocked .... بس أنا مابدي صحصح لهالدرجة Smile

ومشان القات فأنا بشوفو متل الدخان ( السيكارة يعني ) ضرر ....... بدون فائدة وصرف فلوس عالفاضي فهي بتيجي ضمن ( وحرمنا عليكم الخبائث )

بالاضافة الى الشكل فشكل الشخص بيكون مو حلو .........

والله يحمي الشباب من هالمواد الغريبة يلي عم يطعاتوها ويهديون ويهدينا

فؤاد لا تكون متل وسيم مأدمن عالقات Shocked



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة البيلسان
.::عضو ذهبي::.
.::عضو ذهبي::.


عدد المساهمات : 113
نقاط : 151
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 09/09/2012
العمر : 24
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الموسوعة الطبية   18/9/2012, 4:32 am

الموسوعة بتجنن وباعتبار إحدا اهتماماتي الطب والصحة قررت ساعدك بالموسوعة ونزل مواضيع وعفكرة وسيم شكرا عموضوع النسيان حسيتو موجه إلي هههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فؤاد الاحصب
.::عضو ذهبي::.
.::عضو ذهبي::.


عدد المساهمات : 298
نقاط : 528
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 19/07/2011
العمر : 29
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الموسوعة الطبية   18/9/2012, 9:41 pm

اليوم هيك صدفة قريت المشاركات كلها واضرف شي الي كتبته ليلي

كتبت ليلى: "فعم نام طول النهار واسهر طول الليل وأنا بطبيعتي ما بحب النوم"

وانا بدي اسال اذا ما بتحبي تنامي ليش نايمة طول النهار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السؤال الثاني شو الي زاعجك كثير النسكافيه والا النوم؟؟؟؟؟؟؟

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alahsab4math.blogspot.com/
ليلى
.::مراقب عام::.
.::مراقب عام::.


عدد المساهمات : 1099
نقاط : 1405
السٌّمعَة : 55
تاريخ التسجيل : 13/07/2011
العمر : 26
الموقع : في غرفتي .... أنتظر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: الموسوعة الطبية   19/9/2012, 12:01 am

أنا بطبيعتي ما بحب النوم معناه ما بحب نام أكتر من حاجتي

يعني أكتر من 6 أو 7 ساعات

لأنو في ناس بتحب تنام 12 ساعة باليوم

فأنا ما بحب هالشي أبدا

ولما عم نام بالنهار عم ضيع كل اليوم عالفاضي

لأنو بالليل ما فيني اعمل الشي مشان ما ازعج النايمين

وكمان البركة بالنهار و دعاء الرسول صلى الله عليه وسلم (اللهم بارك لأمتي في بكورها ) دليل على فضل النهار

وقد كان توماس جفرسن أحد مؤسسي أمريكا يقول (لم تطلع الشمس علي يوما وانا في فراشي) !!

يعني بالمختصر أنا بحب وقت الفجر والصبح أكتر من كل الأوقات وما بحب ضيعو بالنوم

أما جواب لسؤالك التاني فهو النوم

أنا بكره كترالنوم Smile

ان شاء الله وصلت الفكرة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الموسوعة الطبية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلية العلوم بجامعة البعث :: منتدى التكنولوجيا والعلوم :: القسم العلمي-
انتقل الى: