منتدى كلية العلوم بجامعة البعث
أهلا وسهلا بك اخي الزائر اذا كنت عضو في المنتدى قم بدخول لتمتع بميزات إضافية
او قم بتسجيل اشتراك بخطوات بسيطة

منتدى كلية العلوم بجامعة البعث


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مصطلحات عصرية نستخدمها في حياتنا اليومية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ammar
.:::Admin:::.
.:::Admin:::.


عدد المساهمات : 174
نقاط : 261
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 13/04/2011
العمر : 26
ذكر

مُساهمةموضوع: مصطلحات عصرية نستخدمها في حياتنا اليومية   13/4/2011, 5:53 am

بدك الصحيح وإلا ابن عمه : مقدمة لكذبة من الحجم العائلي.


شو بدك بطول السيرة : جملة محشورة داخل قصة يزيد عدد كلماتها عن 100000000 كلمة ! .


وماشفنالك إلا ... : يعني موسيقى تصويرية قوتها 7.9 على مقياس ريختر لقصة سخيفة.


وما كذبت خبر : عبارة لنفش العضلات ، وبداية لكذبة ورسم بطولات ما حصلت إلا بالخيال.


إنتا لسا ما بتعرفني : تقال عندما يشعر المتكلم أنه تبهدل وانمسحت بكرامته الأرض.


الله يستر عليها : تقال بعد نهاية كل قصة تم فيها نشر غسيل جميع بنات الحارة ، وصديقات بنات الحارة.


إشتهيناك تكون معنا : تقال لحرق أعصاب المستمع وإذلال شعوره.


أنا ، لا تواخذني بهالكلمة : مصطلح يهيؤك نفسيا لسماع مسبّة ، ولكن بطريقة مؤدبة.


أنا والله مو فارقة معي : تدل على اهتمام المتكلم حتى الموت بالموضوع.


سيدي ما علينا : نهاية الحديث البايخ الذي كان يتكلم فيه على غيره بما لا يخصه.


عيّن خير : بعبارة أخرى ... انسى الموضوع


لا يروح فكرك لبعيد : يعني طنـّش كل البلاوي اللي خبرتك عليها ! .


شايف عليّ : تقال عندما يكون المستمع طبلا أجوف ، ولا يعرف رأسه من رجليه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AS3AD
فريق المنتدى
فريق المنتدى


عدد المساهمات : 52
نقاط : 120
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 13/04/2011
العمر : 25
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مصطلحات عصرية نستخدمها في حياتنا اليومية   13/4/2011, 6:09 am

حلو كتير عمار واحلى الشي

عيّن خير : بعبارة أخرى ... انسى الموضوع
Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kaledb
.:::NEW:::.
.:::NEW:::.


عدد المساهمات : 7
نقاط : 13
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/04/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: مصطلحات عصرية نستخدمها في حياتنا اليومية   14/4/2011, 1:50 am

ههههههههههههههههههههه
ومتل ماقال المتل
الباب اللي بيجيك منه الريح
احسن من عشرة عالشجرة


geek geek geek
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليلى
.::مراقب عام::.
.::مراقب عام::.


عدد المساهمات : 1099
نقاط : 1405
السٌّمعَة : 55
تاريخ التسجيل : 13/07/2011
العمر : 26
الموقع : في غرفتي .... أنتظر
انثى

مُساهمةموضوع: رد: مصطلحات عصرية نستخدمها في حياتنا اليومية   15/9/2011, 10:13 am

Very Happy Very Happy Very Happy

وماشفنالك إلا ... : يعني موسيقى تصويرية قوتها 7.9 على مقياس ريختر لقصة سخيفة.

كلون حلوين بس هي أكتر شي مزبوطة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Xander_Cage_00
.::عضو ذهبي::.
.::عضو ذهبي::.


عدد المساهمات : 118
نقاط : 200
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 20/04/2011
العمر : 25
ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مصطلحات عصرية نستخدمها في حياتنا اليومية   18/9/2011, 4:49 pm

Laughing كتير حلوين يسلمو ايديك
بدك الصحيح وإلا ابن عمه : مقدمة لكذبة من الحجم العائلي.
كتيييييييييييير حلوة
ومتل ما بقول المثل
عصفور بالايد رميه وستريح
pirat
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مصطلحات عصرية نستخدمها في حياتنا اليومية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلية العلوم بجامعة البعث :: منتدى الفرفشة والضحك :: القسم الترفيهي-
انتقل الى: